الرجاء البيضاوي يرغم صحف العالم على احترامه

الرجاء البيضاوي ترغم صحف العالم على احترامها



بعد المباريات التاريخية التي خاذها فريق الرجاء البيضاوي المغربي في كأس العالم للأندية التي أبهر فيها العالم بمستويات راقية وأسلوب جميل في اللعب لم تقدر أغلى وأعرق فرق العالم مجاراتهم فيها حيث توقفت كل فرق أوكلاندسيتي .. مونتيري الميكسيكي قاهر أمريكا الجنوبية في الكونكاكاف ناهيك عن مينيروي البرازيلي ملك الليبرتادوريس كلها فرق عريقة توقفت عند مواجهة الرجاء مكتوفة الأيدي منكسرة الجناح مرغمين على البكاء رفقة جماهيرهم..

الرجاء البيضاوي ترغم صحف العالم على احترامها
الانجاز التاريخي اذن للرجاء العالمي كما يلقبونه به محبي الفريق البيضاوي أرغم صحفا عالمية على رفع القبعة احتراما للنادي المغربي والعربي الذي ينال شرف لعب المباراة النهائية لأول مرة كما كسر قاعدة مواجهة الفرق الأوربية واللاتينية في الدور النهائي لثالث مرة.
الرجاء البيضاوي ترغم صحف العالم على احترامها

موقع "جوول العالمي" .. "الفيفا" .. "يلاكورة" .. "سوبر".. "روسيا اليوم" .."سبورت1 الألمانية" .."لكيب الفرنسية" .. "لاغازيتا الايطالية" .. "ماركا الاسبانية" .."أوغلوبو البرازيلية" كلها مواقع وصحف عالمية نوعت في العناويت والمراد واحد الرجاء البيضاوي يقهر الصعاب ويحقق المهمة المستحيلة ببلوغه لنهاية الكأس العالمية للأندية في نسختها العاشرة 



جميع الحقوق محفوظة Myhassoub ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتصل بنا