أصغر أم في تاريخ البشرية

نبدأ قصتنا من مدينة ليما في البيرو و بالضبط من داخل المستشفى حيث يستعد كل من الدكتور جيراردو لوزادا و أليخاندرو بوسالو بالاضافة لى الدكتور رولاندو كولاريتا و هيبوليتو ارابوري مع فريق ضخم من الممرضات و اطباء التخدير الى اجراء أغرب العمليات التي شهدها العالم.

في الحقيقة هي ليست عملية معقدة لزرع القلب أو احدى الأضاء المؤثرة في الجسم انما هي عملية ولادة لأصغر أم شهدتها الانسانية منذ بدايتها حتى الان.

أصغر أم في تاريخ البشرية


انها الطفلة "لينا ميدينا" التي تعتبر الأم الأصغر التي أنجبت طفلا في سن صغيرة جدا حيث أنها لم يكن لها العمر الكافي حتى للولج الى المدرسة. لقد كان عمرها عند الولادة 5 سنوات و 7 أشهر و بضع و عشرون يوما و كان وزن الجنين عند الانجاب حوالي 2.7 كيلو غرام.

لكن الأمر المدهش في اقصة و السؤال الذي قد يخطر في بال أي قارئ هو من يكون والد الطفل جيراردو ابن الأم الأصغر في العالم؟ في الحقيقة هذا الامر حير العلماء و رجال الشرطة و قد احتجزت الشرطة كلا من أب الطفلة و أخوها و مجموعة من المتخلفين عقلبا المحيطين بها لكن في الأخير لم يستطيعوا أن يثبتوا أي شيء ضدهم من خلال التحاليل و مطابقة ADN و بالتالي يبقى الغموض الى الأبد.
أصغر أم في تاريخ البشرية




جميع الحقوق محفوظة Myhassoub ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتصل بنا