أجمل البحيرات الجبلية في العالم

في هذا المقال اخترنا لكم مشاهد ممتعة من أجمل البحيرات الجبلية الموجودة في هذا العالم البديع حيث المشاهد الخلابة التي تمزج بين سحر الجبال و المرتفعات و مناظر الماء العذب الذي يبعث الروح في النفوس.

1. بحيرة أنيسي

 بحيرة أنيسي

 بحيرة أنيسي تقع في جبال هوت سافوا في فرنسا و تعتبر أجمل البحيرات المتواجدة في فرنسا و أوروبا. توجد على مساحة تناهز 27.5 كم مربع 

 بحيرة أنيسي

يمكنك أن تمارس العديد من الأنشطة على بحيرة أنيسي من صيد الأسماك التجديف و السباحة ركوب الدراجات بالاضافة الى التزلج على الماء.

 بحيرة أنيسي
2. بحيرة ليمان 

 بحيرة ليمان

 بحيرة ليمان أو بحيرة جنيف هما اسمان لبحيرة واحدة توجد على الحدود بين فرنسا و سويسرا في جبال الألب. تعتبر ليمان أكبر بحيرة في أوروبا حيث تبلغ مساحتها 580 كم مربع

 بحيرة ليمان

بحيرة جنيف توجد حوالي 60% من مساحتها في الأراضي السويسرية. كما أنك يمكنك الاستمتاع بمناظر جبال الألب المحيطة بالبحيرة و الاسترخاء.
 بحيرة ليمان

3. بحيرة بوجيه

 بحيرة بوجيه

بحيرة بورجيه هي بحيرة توجد على جبال جورا في جبال الألب على القسم الفرنسي. وهي بحيرة قديمة تشكلت منذ 20 ألف سنة تتغذى على المياه الثلجية من الجبال.

 بحيرة بوجيه
تحتوي بحيرة بوجيه على أنواع متنوعة من الأسماك و الطيور و النباتات كما يمكنك ممارسة هواية الصيد الترفيهي فيها بالاضافة الى السباحة.

 بحيرة بوجيه


جميع الحقوق محفوظة Myhassoub ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتصل بنا