كيف تحمي نفسك من سرطان البروستاتا

يعد سرطان البروستاتا من الأمراض التي بدأت تنتشر خصوصا في أوساط الرجال كما أنه أصبح يعتبر السبب الرئيسي الثاني للوفايات عند الرجال, و في هذا المقال تقدم مدونة ثقافة مجموعة من الأغذية تعتبر أغذية وقائية ضد سرطان البروستاتا.

كيف تحمي نفسك من سرطان البروستاتا


1. تعتبر الخضروات خصوصا القرنبيط و الملفوف التي تحتوي على مادة الايزوثيوسيانيتس بالاضافة الى المواد الكيميائية النباتية التي لها اثار ايجابية على صحة الانسان كما تقي من الاصابة بسرطان البروستاتا. و يمكنك التعرف على فوائد أخرى للخضروات من هنا.

2. بالاضافة الى الخضروات. فان الأسماك و الزيوت النباتية الغنية بمادة الأوميغا 3 تحد من خطر الاصابة بسرطان البروستاتا كذلك.

3. الفيتامين E تعمل على الحد من تضخم البروستاتا كما تقي من سرطان الغدة. لذلك ينصح بتناةل الأغذية الغنية بهذا الفيتامين مثل السمن و الزيوت النباتية و المكسرات بالاضافة الى الحبوب الكاملة.

4. الحبوب الكاملة تحتوي على العديد من الألياف و السيلينبوم بالاضافة الى الفيتامين E  و المواد الكيميائية  النباتية التي تلعب دورا مهما للوقاية من مرض السرطان.

كيف تحمي نفسك من سرطان البروستاتا

5. السيلينيوم . هذه هي المادة المعدنية الساحرة التي تعتبر عنصرا وقائيا ضد العديد من أنواع السرطانية. و توجد في المكسرات البرازيلية و فواكه البحر بالاضافة الى اللحوم و الأسماك و نخالة القمح و الشوفان.



جميع الحقوق محفوظة Myhassoub ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتصل بنا