علاج التعب و الارهاق

التعب و الارهاق غالبا ما يتملك الكثير من الناس مع بداية النهار. فعوض بدئ النهار بشكل نشيط و حيوي يتملك التعب الجسم و تتباطأ الخطوات. لذلك نقدم لكم نصائح بسيطة لمكافحة التعب و تجنب الارهاق

1. قم بملئ خزانك بالشمس 

علاج التعب و الارهاق


الشمس تلعب نفس الدور الذي يلعبه الفيتامين C فهو يقوم بتدفئة القلب. لذلك عليك كل يوم خصوصا عندما تقعد داخل المنزل لفترة طويلة الخروج للاستمتاع بأشعة الشمس لتجدد الحيوية و تجنب التعب و الاحباط

2.  تحرك حتى بعد التعب

علاج التعب و الارهاق
التعب قد ينتج أحيانا عن الجلوس على الكرسي لمدة طويلة في مكتب العمل لذلك و بالرغم من شعورك بالتعب فان التحرك قد يعيد النشاط و الحيوية للجسم بتنشيط الدورة الدموية من جديد.

3. اتبع نظام غذائي متوازن و جيد

علاج التعب و الارهاق

من الأمور المهمة جدا لتجنب التعب و الارهاق هي تناول أغذية متوازنة (اطلع على الأطعمة التي تزيد من حيوية جسم طيلة اليوم من هنا) و مغذية بالاضافة الى شرب الماء بشكل كافي (يمكنك الاطلاع على فوائد الماء الكثيرة من هنا)

4. خذ حماما بالماء المالح
علاج التعب و الارهاق

من النصلئح الفعالة كذلك ضد التعب هي الاستحمام في الماء مع وضع حفنة من الملح الخشن بالاضافة الى الزعتر و اكليل الجبل. فهذا الحمام له تأثير منشط لجسمك ضد الشعور بالتعب و الارهاق.

5. اضحك ..
علاج التعب و الارهاق

الضحك من الأمور المهمة للجسم. فالابتسامة و ان كانت تدخل نوعا من التفاؤل على من تبتسم معه لها البصمة السحرية كذلك على جسمك أنت. الضحك يدخل الجسم في نوع من الارتياح و النشاط.




جميع الحقوق محفوظة Myhassoub ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتصل بنا