أغرب القوانين في العالم

لا شك أن القوانين هي البنود التي تحمي البشر من الهلاك و تنظم العلاقات الاجتماعية بين الأفراد لتجنب قانون الغابة. لكن بالمقابل قد تتفاجأ لغاية الدهشة حينما تسمع بقوانين غريبة جدا شرعت في بعض البلدان. و أذكر لك بعضا من أغرب هذه القوانين.

1. الموت ممنوع في نغياربين في النرويج !!!!

الموت ممنوع في نغياربين في النرويج !!!!


اذا كنت تريد العيش للأبد ما عليك الا التوجه للبلدة التي تقع في القطب الشمالي في النرويج. فالقانون يمنع موت الانسان في هذه البلدة. لا تستغرب فسبب اتخاذ هذا القرار هو ببساطة لأن هذه البلدة باردة جدا و تتميز بتربة جامدة للغاية لا تسمح للجسم بالتحلل.

لهذه الأسباب اتخذ رئيس بلدة نغياربيس قرار نقل كل انسان قريب من الموت فورا الى خارج البلدة ليموت بسلام و يتم دفنه في احدى المدن الأخرى من النرويج. لأن المقبرة المتواجدة هناك امتلأت تماما منذ حوالي 70 عاما.

2. يمنغ مضغ العلكة في مترو الأنفاق في سنغافورة

يمنغ مضغ العلكة في مترو الأنفاق في سنغافورة

تم حظر استعمال العلكة في ميترو الأنفاق في سنغفورة منذ سنة 1992 لأسباب لا أعرفها. و الاستثناء الوحيد هي علكة النيكوتين التي يستعملها المدخنون بشرط أن تكون حاملا لوصفة الطبيب لاستعمالها.

3. يمنع منعا كليا أن تصبح سمينا في اليابان

يمنع منعا كليا أن تصبح سمينا في اليابان

في الحقيقة هذا تشريع ليس غريبا عن بلد المعجزات و الرشاقة. فاليابان و حسب احصائيات من سنة 2009 نسبة البدناء في البلد لا يتعدى 5% في مقابل 35% في الولايات المتحدة الأمريكية


جميع الحقوق محفوظة Myhassoub ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتصل بنا